رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رجب : إيناس الدغيدي اكتشفتني ويوسف شاهين قالي متنفعش تمثل وكريم عبدالعزيز صديق عمري

محمد رجب - يوسف شاهين
محمد رجب - يوسف شاهين - إيناس الدغيدي - كريم عبدالعزيز

حل محمد رجب ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن كواليس في مسيرته الفنية، وعلاقته بعدد من النجوم. 

 

وقال رجب : اشتغلت كومبارس لسنوات في بداية مسيرتي الفنية، حتى التقيت بالمخرجة إيناس الدغيدي بعد مروري برحلة طويلة من اليأس، وأعجبت بصورتي وطبقة صوتي، وكنت أنا وهند صبري وأحمد عز من أوائل اكتشافاتها وشاركنا سويًا في فيلمها مذكرات مراهقة. 

 

وتابع : لم  أهتم بنوعية الدور أو حجمه في فيلم مذكرات مراهقة، ولكن كنت أرغب في إتخاذ خطوة للأمام في مسيرتي أيًا كان الدور. 

 

أما عن يوسف شاهين، واصل : قالي متنفعش تمثل ومش هتنجح في التمثيل، وعندما قال لي وقتها كذلك كنت في حيرة من أمري، ولكنني لم أصدق قوله وكنت بعيد عن أهلي في هذه الفترة، وقررت أن أجري وراء حلمي.

 

وعن كريم عبدالعزيز، تابع : كريم صديق عمري وعشرة سنوات طويلة، وقدمت معه فيلم الباشا تلميذ على الرغم من تقديمي في نفس الفترة فيلم إزاي تخلي البنات تحبك، وكان هناك تشابه كبير بين الدورين، لذلك اتفقت مع كريم على التصالح معه في نهاية أحداث الفيلم حتى أكون الشرير المتصالح ولا يكرهني الناس. 

 

وعن أدوار الشر، اختتم : كان في نظرة للناس ليّ أني شرير وكنت مش بحب كده، كما أن مقوماتي النفسية تجعلني لا أتقبل الكراهية المطلقة، لذلك توقفت عن أدوار الشر ونجحت في كل أدواري الأخرى المتنوعة.

 

 

تم نسخ الرابط