رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد نصار وكريم فهمي وعلي الطيب .. أموات الحلقات الأولى في مسلسلات رمضان 2023

كريم فهمي _ إياد
كريم فهمي _ إياد نصار _ علي الطيب

عرضت اليوم الحلقات الأولى من المسلسلات التي تنافس في الماراثون الرمضاني الجاري 2023، وشهد بعضها وفاة مجموعة من الأبطال مثل إياد نصار في مسلسل ستهم، والذي لقى مصرعه في حلقة ذكر للمنشد ياسين التهامي، حيث تم إطلاق النار عليه من قبل شخص مجهول ليتوفى في الحال.

 

ومسلسل ستهم يشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: روجينا، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

 

كما توفى كريم فهمي في الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، حيث جسد شخصية والد أحمد فهمي، وكان يعاني من بعض الأمراض، والعمل يشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي: أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية، ومن إخراج خالد يوسف.

 

وتوفى علي الطيب أيضًا في الحلقة الأولى من مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، حيث جسد شخصية زوجها وفي نهاية الحلقة، ضربه شقيقه الذي يجسد شخصيته أحمد عيد على رأسه بالشومة وتوفى بعدها، وذلك بسبب الميراث.

 

وعملة نادرة يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، علي الطيب، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط