رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : كنت هتراجع عن تقديم مسلسل عملة نادرة وبحب أجسد شخصيات الستات القوية

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدثت نيللي كريم عن كواليس استعداداتها لمسلسلها الجديد عملة نادرة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وقالت نيللي خلال لقائها ببرنامج It's Showtime : بحب المسلسلات الصعيدي وبحب الصعيد والتراث، واللي مارحش الصعيد مشافش مصر، والعمل الصعيدي له طابع خاص وبحب أجسد شخصيات الستات القوية، والمخرج ماندو العدل بيدي الست القوية حقها وبيبروز شخصيتها.

 

وتابعت : المهم إنك تلاقي المنتج الذي يوفر لك ما تحتاجه كممثل، والعدل جروب ضهر قوي ليّ، كما أنني لم أشاهد أي مسلسل صعيدي كمرجع لي، ولكني أحب مشاهدة الضوء الشارد.

 

وأضافت : كنت مخضوضة من اللهجة الصعيدي، وكنت سأتراجع عن العمل، ولكن أستاذ عبدالنبي مصحح اللغة لديه خبرة قوية وساعدني كتير، ولولاه مكونتش هستمتع بالشكل ده.

 

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع جمال سليمان وكمال أبو رية، قائلةً : مبسوطة بالتعاون مع جمال سليمان، وفي مشاهد كتير صعبة بتجمعنا سوا، كما أنه لديه خبرة كبيرة في الصعيدي، وكذلك كمال أبو رية، والذي تعلمت منه الكثير.

 

ومسلسل عملة نادرة يشارك في بطولته عدد من النجوم، نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، وهشام عاشور، علي الطيب، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط