رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشهرهن إيمي سمير غانم وريهانا وبريانكا شوبرا .. نجمات سنة أولى ماما

بريانكا شوبرا - إيمي
بريانكا شوبرا - إيمي سمير غانم - ريهانا

حصلت بعض النجمات على لقب أم لأول مرة هذا العام، ليصبح رمضان 2023 هو الأول لهن مع أبنائهن، فيما شاركن صور لأطفالهن على السوشيال ميديا تعبيرًا عن سعادتهن بهذا الحدث.

 

فى مقدمة هؤلاء النجمات تأتى إيمي سمير غانم والتي رزقت بإبنها في يناير الماضي، وشارك زوجها حسن الرداد صورة له على إنستجرام، معلقًا : الحمدلله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد.

 

كما نشرت هاجر أحمد على إنستجرام صورة ليد طفلتها إيزابيلا في 5 مايو من العام الماضي، أما ريهانا فأصبحت أمًا لأول مرة بعد أن أنجبت طفلاً من صديقها مغني الراب آيساب روكي، في 13 مايو الماضي، وأعلنت حملها مرة أخرى في يناير 2023، وفاجئت جمهورها أثناء إحياء حفل Super Bowl ببطن منتفخ.

 

كما أصبحت بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس والدين لأول مرة في العام الماضي، بعد استقبال ابنتهما مالتي، عن طريق أم بديلة، بينما اضطرت طفلتهما مالتي، لقضاء أول 100 يوم لها في وحدة العناية المركزة، وعادت إلى المنزل مع والديها في مايو الماضي.

 

أما ليونا لويس فأنجبت طفلتها كارمل أليجرا في يوليو الماضي، وبدأت تشارك عدد من الفيديوهات والصور مع ابنتها لتعبر عن سعادتها بالأمومة، وشاركت آشلي جرين صور طفلها الأول في سبتمبر 2022، وكتبت على إنستجرام : لقد تغير كل شيء في لحظة واحدة .. أتيت إلى عالمنا وتلاشى كل شئ آخر.

 

 

تم نسخ الرابط