رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

4 أسباب تدفعك لمشاهدة مسلسل علاقة مشروعة لـ ياسر جلال ومي عمر في رمضان 2023

ياسر جلال ومي عمر
ياسر جلال ومي عمر

يبدأ اليوم عرض مسلسل علاقة مشروعة لـ ياسر جلال، ومي عمر، وهو العمل الذى يعيد ياسر إلى الدراما الاجتماعية التي تميز بها خلال السنوات الأخيرة، واستطاع من خلالها أن يصبح أحد أبرز نجوم الدراما المصرية.

 

وهناك العديد من الأسباب التي تجذب وبقوة المشاهدين من أجل متابعة هذا العمل، وأولها الكيمياء التي تجمع ياسر جلال ومي عمر، والتي ظهرت من خلال مسلسل الفتوة المعروض في رمضان 2020، وحقق أصداء واسعة، بالأخص قصة الحب التي جمعت حسن وليل شخصيات الثنائي في المسلسل، لذا يوجد قطاع من المشاهدين ينتظر تجدد هذا اللقاء مرة أخرى فى علاقة مشروعة.

 

أما السبب الثانى فهو ثقة الجمهور في ياسر جلال، خصوصاً أنه تميز في اختيار أعماله التي ترتكز بشكل كبير على القضايا الدرامية والاجتماعية، وقد نجح في جميع اختياراته السابقة، بداية من مسلسل ظل الرئيس، حتى لمس أكتاف، وضل راجل، والتى تركت بصمة واضحة لدى الجمهور.

 

قصة المسلسل سبب مهم أيضا يساهم في الاهتمام بمسلسل علاقة مشروعة، حيث تدور فكرة العمل في إطار اجتماعي ترصد العلاقة المتشابكة بين الأزواج، وحق الرجل في الزواج للمرة الثانية، رغم المخاطر التي قد تهدد استقرار أسرته، وأيضا حق المرأة في الدفاع عن أبنائها وزوجها.

 

هناك أيضا سبب رابع يتلخص فى فكرة الـ 15 حلقة، التى تجذب المشاهد، بعد معاناة ممتدة بسبب الأعمال ذات الحلقات الطويلة التي يعيبها المط في الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط