رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : السقا ونور وأحمد فهمي ورجب وبيومي فؤاد .. أبرز ضيوف الشرف فى رمضان 2023

محمد رجب - أحمد السقا
محمد رجب - أحمد السقا - ريهام عبدالغفور - أحمد فهمي - بيومي

يظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف خلال دراما رمضان 2023 حيث ظهر أحمد السقا ونور اللبنانية في برومو مسلسل الكبير 7 بطولة أحمد مكي ورحمة أحمد.

 

ويشارك في مسلسل الكبير بجانب مكي ورحمة كل من محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، محمد أوتاكا، مصطفى غريب، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نور اللبنانية، كمال أبو رية، ومحمد محمود، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

كما يشارك كريم فهمي وماجد المصري وبيومي فؤاد وأشرف زكي كضيوف شرف في مسلسل سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني بالإضافة إلى ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية، والعمل من إخراج خالد يوسف.

 

وفي مسلسل الكتيبة 101 يظهر محمد رجب ومحمود عبدالمغني ونور خالد النبوي، كضيوف شرف، والعمل من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين بالإضافة إلى خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمود ياسين جونيور، والطفل منذر مهران، من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

 

أما بيومي فؤاد فيشارك في 1000 حمدالله على السلامة بطولة يسرا ومن تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل، ومسلسل رمضان كريم 2 من بطولة سيد رجب ومن تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط