رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : صدمة الخمسة علي وجه يورجن كلوب بعد الهزيمة من ريال مدريد في دوري أبطال أوربا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

انتهت منذ قليل مواجهة ليفربول وريال مدريد، بفوز الأخير بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

 

وظهرت علامات الصدمة على وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، عقب انتهاء اللقاء وتلقيه هزيمة ثقيلة، رغم تقدم فريقه في أول ربع ساعة من اللقاء بثنائية، قبل أن يقلب الملكي الطاولة على محمد صلاح ورفاقه.

 

وأحرز داروين نونيز الهدف الأول لـ الليفر في الدقيقة 4، وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 14، ليقسو بعدها الريال على ليفربول بخماسية افتتحها فينسيوس جونيور في الدقيقة 21، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 36، وسجل إيدر ميليتاو ثالث الأهداف لفريقه في الدقيقة 47، وجاء الهدفان الرابع والخامس بتوقيع كريم بنزيما في الدقيقتين 55 و67.

 

وبدأ ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من أندرو روبيرتسون، فان دايك، جو جوميز، وألكسندر أرنولد، أما في خط الوسط فلعب ستيفان بايتيتش، فابينيو، وجوردان هندرسون، وفي الهجوم داروين نونيز، جابكو، ومحمد صلاح.

 

أما ريال مدريد فلعب بـ تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع داني كارفخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجر، ودافيد ألابا، أما في خط الوسط فتكون من لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، وفيدركو فالفيردي، وفي الهجوم كل من فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ورودريجو. 

 

 

تم نسخ الرابط