رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : أنا غلطت كتير في حياتي ومش هتجوز تاني وكنت سعيدة بوفاة والدى بسبب مرضه

شيرين رضا - محمود
شيرين رضا - محمود رضا

حلت شيرين رضا ضيفة على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر يوتيوب، وكشفت خلال اللقاء عن أسرار عديدة في حياتها الشخصية، ورأيها حول الزواج.

 

وقالت شيرين : أنا بنت شايفة نفسي عندي 28 سنة، وأشعر أنني مازلت بهذا السن ولم أصير بالغة بعد، لأن البالغة تكون في عمر 30 عامًا.

 

وعن طفولتها، علقت : حظيت بطفولة رائعة، ووالدي ووالدتي جعلاني أستمتع بطفولتي، وأنجباني بعد 6 سنوات زواج وكانت والدتي تأخذ بالها مني وتحرص على راحتي، وكانت مجنونة في عنايتها بي وتحبني كثيرًا.

 

وعن والدها، تابعت : كنت أسافر معه كل أسبوع بمفردنا، وعلمني الاعتماد على نفسي والاستقلالية منذ صغري، ونصحني بعدم الاعتماد على جمالي لأنه سيتسبب في مشكلات لي منها غيرة السيدات مني أو محاولة الرجال التقرب مني، وأكملت : والدي كان شخص رياضي جدًا وكان يمارس الاسكواش في عمر 65 عامًا، وكنت سعيدة عند وفاته بسبب مرضه، حيث مر بفترة صعبة في أواخر أيامه ولم يكن يقدر على الحركة.

 

وعن ابنتها نور، أضافت : أنا أم جيدة لها وهي تعتبرني صديقتها المفضلة، وكانت تقول لي دائمًا في صغرها، أعتبر لحظة ولادتي لها أسعد لحظات حياتي، وابتعدت عن الفن 10 سنوات بسببها، لأنه كان يجب عليّ الاهتمام بها ورعايتها.

 

أما عن الزواج، قالت: الصداقة بدون زواج تستمر أكثر من الزواج نفسه حاليًا، وأنا غلطت كتير في حياتي منها لما اتجوزت وأنا صغيرة، وأنجبت ابنتي في عمر 21 عامًا، وأرى أنني كنت طفلة وقتها ولم أكن مؤهلة حتى أكون أم، ولا أعلم حتى الآن كيف أدير الزواج، وتطلقت من قبل مرتين.

 

واختتمت : الزواج دلوقتي بقى مزيف ومنصحش بيه، وأعتقد أن الأجيال القادمة لن تتزوج، وأنا مش هتجوز تاني غير لما تحصل معجزة لأن مفيش حد في حياتي مناسب، ويجب أن آخذ وقتي في التعرف على شخص يشاركني حياتي وهذا الأمر صعب.

 

 

تم نسخ الرابط