رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على طريقة بيومي فؤاد .. سماء إبراهيم بأربعة أدوار فى رمضان 2023

سماء إبراهيم - بيومي
سماء إبراهيم - بيومي فؤاد

تعيش سماء إبراهيم نشاطًا فنيًا ملحوظًا في الفترة الحالية، حيث ترتبط بـ 4 مسلسلات دفعة واحدة على طريقة بيومي فؤاد، من المقرر عرضها ضمن منافسات السباق الرمضاني المقبل 2023. 

 

وتعاقدت سماء إبراهيم مؤخرًا على المشاركة في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة من بطولة يسرا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول شخصية منى ربة المنزل التي تلعب دورها يسرا وتعود من الخارج بعد سفرها من أجل البحث عن ميراث أبنائها.

 

ويشارك في بطولة العمل محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، وآدم الشرقاوي، ومن تأليف محمود ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح. 

 

أيضًا تشارك سماء في مسلسل الكبير 7 من بطولة أحمد مكي، وتواصل تقديم دورها الكبيرة فحت الذي ظهرت به العام الماضي في نفس العمل، ويضم المسلسل عدد من النجوم منهم محمد سلام، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، ورحمة أحمد، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

 

كما تواصل سماء إبراهيم تصوير مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويشارك في بطولته نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، وجومانا مراد، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

 

وتشارك سماء كذلك بمسلسل مذكرات زوج من بطولة طارق لطفي، وتجسد خلاله دور طبيبة معالجة بالطاقة وزوجة خالد الصاوي، ويضم العمل عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، سارة الشامي، چالا هشام، ونهى عابدين، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

 

 

تم نسخ الرابط