رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هانى رمزى : كان نفسي السقا يركز فى الكوميديا وموافق على صعيدى فى الجامعة الأمريكية حتى لو ضيف شرف

هاني رمزي ـ آحمد
هاني رمزي ـ آحمد السقا

واصل هاني رمزي حواره مع أسما إبراهيم، في الجزء الثاني من حلقته في برنامج حبر سري، وكشف خلال اللقاء عن آرائه حول عدد من النجوم، كما تحدث عن كواليس أعماله الفنية وموقفه من المشاركة في الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية.

 

وقال : تنبأت بنجومية محمد سعد من وقت دراستنا سوياً في معهد السينما، ورأيته يمثل التراجيدي والكوميدي ويقوم بصناعة شخصيات بنفسه قبل الشهرة، وكنت منبهر بدوره في فيلم الكنز.

 

وعن الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، تابع : أتمنى تقديمه وكل أبطاله سيوافقون عليه، وأنا ليس لدي مانع أن أصير ضيف شرف في الفيلم مع أصدقائي، وإن كان دوري صغير به سأوافق حتى نجتمع معاً.

 

وعن أعماله، واصل : أهل بورسعيد مزعلوش مني بعد فيلم أبو العربي كما قيل، وعجبني دوري فيلم 200 جنيه، وأفكر في تقديم دور تراجيدي في الفترة المقبلة.

 

وأكمل : إسم فيلمي عمر المحتار تسبب في مشكلة لي مع الشعب الليبي، ولكنني لم أكن أقصد الإساءة لهم، وقمت بتغيير إسم الفيلم في النهاية إلى شقاوة أونلاين، ونواصل التحضير له في الفترة الحالية.

 

أما عن الزعيم عادل إمام، علق : هو نجم النجوم، وتأثرت به منذ صغري، وهو يملك كاريزما كبيرة وعلى الرغم من ذلك هو بسيط ومتواضع جداً، وتجمعني به وبأسرته علاقة قوية، وتمنيت أمثل بسبب مسرحيته شاهد مشافش حاجة، عندما رأيت طفلين يقوما بالتمثيل معه وتمنيت أن أكون مثلهما.

 

وعن أحمد السقا، اختتم : كان نفسي السقا يركز في الكوميديا، وأعتقد أنه كان سيحقق نجاحاً كبيراً في أعماله لو استمر بها، لأنه يملك إمكانيات الكوميديان.

 

 

تم نسخ الرابط