رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : أنا ممثل كوميدي وحصروني في التراجيدي وعادل إمام أسطورة وسمير غانم قامة كبيرة

أشرف زكي ـ عادل إمام
أشرف زكي ـ عادل إمام ـ سمير غانم

حل أشرف زكي ضيفاً على برنامج بصراحة، الذي تقدمه رانيا هاشم، على قناة الحياة، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس توليه منصب نقيب المهن التمثيلية، كما كشف عن أسرار ابتعاده عن الكوميديا.

 

وقال أشرف : لن أقبل شكوى الفنانين على السوشيال بحثاً عن العمل وإثارة الجدل، لأنه يمكن لأي فنان التحدث معنا كنقابة المهن التمثيلية في أي أمر، كما أن النقابة تقدم العديد من الخدمات منها امتلاكها لواحد من أعظم مشاريع العلاج على مستوى النقابات.

 

وواصل : دورنا كنقابة هو الحفاظ على الفنانين كبار السن بشكل خاص وأن نقدم لهم الرعاية الصحية المطلوبة ومحاولة توفير أعمال فنية لهم إذا تناسب الأمر مع حالتهم الصحية، لكن النقابة في الأساس ليس دورها توظيف الفنانين مثلها مثل باقي النقابات التي لا تبحث عن عمل لأعضائها ولكن تحافظ عليهم وتدافع عنهم.

 

وعن العمل النقابي، أكمل : هو صعب للغاية لأن التعامل مع الممثلين مرهق بسبب تقديم الممثل للعديد من الأدوار المختلفة التي يتقمصها، مما قد يؤثر على شخصيته في التعامل، ولكن في النهاية أنا أتشرف بمعاونة زملائي الفنانين في أي وقت.

 

وعن مشاريع النقابية الجديدة، أضاف : نفسى أعمل في مبادرة رد الجميل عمل فني يشترك به الفنانين جميعاً بدون أجر ويكون التبرع بالعائد المادي من أجل رد الجميل لمصر، كما أن فكرة دار المسنين التي افتتحتها كانت فكرة قديمة، حيث كانت قد طرحت في عهد تولي أشرف عبدالغفور النقابة، ثم أكملت هذه الفكرة وافتتحنا الدار مؤخراً، وسنقدم مستشفى للفنانين خلال الفترة المقبلة في العمرانية بالجيزة.

 

وعن الفن، تابع : والدة أشرف حكيمي كانت فرحانة أنها قاعدة جنب يسرا خلال حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، لأن مصر لها الريادة الفنية والشهرة الواسعة في جميع الدول العربية.

 

واختتم : أنا ممثل كوميدي في الأساس وأقوم بإخراج أعمال كوميدية على خشبة المسرح، ولكن تم تصنيفي كتراجيدي وتم حصري في هذه الأدوار، والزعيم عادل إمام تربع على عرش الفن والكوميديا، والراحل سمير غانم كان وقامة فنية كبيرة.

 

 

تم نسخ الرابط