رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. أبرز النجوم الحاضرين في العرض الخاص لفيلم أنا لحبيبي بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس

كريم فهمي وياسمين
كريم فهمي وياسمين رئيس

احتفل كريم فهمي وياسمين رئيس بالأمس بالعرض الخاص لفيلم أنا لحبيبي في سينما جالاكسي في مول العرب بمدينة 6 أكتوبر، حيث انطلق عرضه بالسينمات بالأمس، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري. 

 

وحرص على حضور العرض الخاص عدد من أبطال الفيلم وصناعه منهم كريم فهمي، ياسمين رئيس، المنتج أحمد السبكي، المخرج هادي الباجوري، وضيف شرف العمل محمد الشرنوبي.

 

 كما حضر العرض عدد من نجوم الفن وصناعه والمشاهير أبرزهم هشام ماجد، أكرم حسني، أشرف عبدالباقي، علي ربيع، حسن الرداد، كريم عفيفي، عمر السعيد، هند عبدالحليم، نجم الكرة المعتزل حسام غالي وزوجته، المخرج والمنتج كريم السبكي، والمؤلف عمرو محمود ياسين. 

 

فيلم أنا لحبيبي يدور في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، ويجسد خلاله كريم فهمي دور روائي، ومع تتابع الأحداث يعيش قصة حب مع ياسمين رئيس، التي تنتمي لطبقة اجتماعية متوسطة، ويخوضان العديد من الصراعات سويا خلال العمل.

 

والفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، سوسن بدر، ونادر فؤاد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وكان يحمل العمل في السابق اسم جارة القمر.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط