رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد شاكيرا .. بدأت قصة حبها لـ بيكيه بفيديو كليب وانتهت بأغنية هاجمته فيها

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

تحتفل اليوم نجمة البوب العالمية شاكيرا بعيد ميلادها الـ 46، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1977 بمدينة بارانكويلا في كولومبيا، وهي تحمل الجنسيتين الكولومبية والإسبانية مع أصولها اللبنانية التي تعود إلى جدها والد والدها. 

 

ولعل من أبرز كواليس حياة شاكيرا التي نالت اهتمام الجميع ارتباطها لسنوات عديدة بنجم الكرة المعتزل الإسباني جيرارد بيكيه، حيث بدأت علاقة حبهما في 2010 خلال تصوير شاكيرا لفيديو كليب واكا واكا بمناسبة كأس العالم بجنوب أفريقيا والذي ظهر خلاله بيكيه مع عدد من نجوم الكرة. 

 

بعدها أعلن الثنائي شاكيرا وبيكيه ارتباطهما رسميًا في 2011 عندما صعد بيكيه إلى المسرح في أحد حفلات شاكيرا، وأعلن ارتباطه بها، وتكرر بعدها مشهد ترددهما سويًا على العديد من المناسبات الفنية والأماكن العامة وصارت قصة حبهما حديث العالم، ثم انجبا ميلان وساشا في الفترة من 2013 حتى 2015.

 

وفاجأ النجمان بعدها متابعيهما وجمهورهما حول العالم بانفصلاهما رسميًا ونشوب العديد من الخلافات بينهما بسبب خيانة بيكيه لـ شاكيرا في يونيو من العام الماضي 2022، وانتهى خلافهما رسميًا في نوفمبر الماضي بعدما تنازل بيكيه عن حضانة طفليه من شاكيرا.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، على رغم من انتهاء القضايا بينهما في المحاكم، حيث خرجت شاكيرا في أكثر من أغنية للهجوم على طليقها بشكل غير مباشر، كما رد عليها بيكيه بصور له مع عشيقته تداولها رواد السوشيال ميديا.

 

وسطرت شاكيرا إسمها في مجال غناء موسيقى البوب، واكتسبت شهرة واسعة حول العالم، حين أصدرت أول ألبوماتها الناطقة باللغة الإنجليزية بعنوان Laundry Service وحقق الألبوم وقتها نسب مبيعات عالية وصلت إلى أكثر من 13 مليون نسخة حول العالم في عام 2001. 

 

وتوالت بعدها النجاحات الفنية لـ شاكيرا وحصدت العديد من الجوائز العالمية في مجال الغناء، كما حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة لمنظفة اليونيسيف عام 2003، وتعد حاليًا واحدة من أشهر نجمات الغناء حول العالم. 

 

 

تم نسخ الرابط