رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. ليلى طاهر عن محمد هنيدي في عيد ميلاده : خوفوني من الشغل معاه وحبيته من أول يوم تصوير وبعتبره إبني

ليلي طاهر ومحمد هنيدي
ليلي طاهر ومحمد هنيدي من فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة

يحتفل اليوم 1 فبراير، النجم محمد هنيدي بـ عيد ميلاده الـ 58، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1965، وتتحدث اليوم النجمة الكبيرة ليلى طاهر عنه، وعن كواليس العمل معه، وتخوفها في البداية من العمل مع كوميديان كبير.

 

وقالت ليلى طاهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : محمد هنيدي مثل معي وكان ابني في رمضان مبروك أبو العلمين حمودة المسلسل والفيلم، ولكن هذا لم يكن تمثيلاً بل هو في الحقيقي ابني فعلاً، وأشعر معه بأني أمه، وهو شخص رائع وخلوق وغير فكرتي عن العمل مع الكوميديانات وأحبه جداً، وأحب أن أقول له: كل سنة وأنت طيب يا هنيدي، وعقبال كل سنة وعايزين حاجات حلوة زي شغلك اللي فات .. أنت كسلان ليه؟!.

 

وتابعت : كنت أتمنى أن أشاركه عملاً جديداً ولكني اتخذت قراري بالابتعاد النهائي عن الساحة، وكفاية كده.

 

وعن كواليس العمل معه قالت : في البداية عُرض علي دور أم هنيدي، ولكن كثيرون حذروني وقالوا لي إن كل الكوميديانات دكتاتوريين ويكتبون العمل حسب أهوائهم، وتخوفت جداً وقتها وتحدثت مع المخرج ورويت له تفاصيل خوفي وقلت له عيب أضيع تاريخي بمعاملة لا تليق بي، وقال لي: لو من أول يوم مرتاحتيش سيبي الشغل وامشي.

 

وتابعت : كانت المرة الأولى لي في العمل معه، ومن أول يوم تصوير حبيته، وشعرت بإرتياح غريب وكانت أجمل كواليس عملي معه في مسلسل وفيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وأتمنى له دوام التوفيق لأنه يستحق النجاح فنياً وإنسانياً.

 

شاهد الفيديو التالي ...  

 

 

 

 

تم نسخ الرابط