رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لمسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين رمضان 2023

القائمة الكاملة لمسلسل
القائمة الكاملة لمسلسل الكتيبة 101

بدأ أبطال مسلسل الكتيبة 101، تصوير أولى مشاهد العمل المفترض عرضه في رمضان 2023، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج سينرجي.

 

ويستعرض خبر أبيض القائمة الكاملة لأبطال العمل، والتي تضم عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وليد فواز، أحمد صلاح حسني، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف.

 

كما ينتظر يوسف عرض فيلم شقو، والذي يجسد خلاله شخصية إسماعيل البلطجي، الذي يرتكب عدة جرائم، منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماظ الموجود على متنه، ويدخل في صراع مع محمد ممدوح بسبب أمينة خليل، وذلك على طريقة فيلم سلام ياصاحبي لـ عادل إمام وسعيد صالح وسوسن بدر.

 

وشارك آسر ياسين في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل suits بالعربي، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من أحمد داود، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

كما عُرض له مؤخرًا مسلسل الثمانية، الذي قام ببطولته بجانب خالد الصاوي، ريم مصطفى، ومحمد علاء، والعمل كان من إخراج أحمد مدحت، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط