رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. من الأستاذ رمضان إلي نبيل الجميل شخصيات حقيقية في حياة هنيدي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحتفل محمد هنيدي اليوم بعيد ميلاده، وسط نجاح كبير يحققه أحدث أفلامه نبيل الجميل، والذى يجمعه بعدد من الفنانين والنجوم.

 

وعلى مدار مشواره الفني، قدم هنيدي العديد من الشخصيات الناجحة، والتي استوحى قصصهم من شخصيات حقيقية، كانت سبب في نجاح أعماله التي صنع من خلالها شهرته ونجوميته.

 

وكانت آخرها شخصية نبيل الجميل التي قدمها في فيلم الأخير، وكشف أنه اقتبسها من أحد أصدقائه واسمه حسام السيد، ويعمل دكتور تجميل أيضًا، وهو فكرة سينمائية لمحمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

كما أعلن مؤخرًا عن استعداده لتقديم شخصية أحمد مرعي، وهو تاجر بطيخ تأثر به في فترة طفولته وشبابه، وهو رجل صعيدي بنفس نوعية الأدوار التي يحب تقديمها.

 

وسبقها العديد من الشخصيات التي أثرت به، منها الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وهو أحد المقربين من عائلته، أما الاسم فهو لأحد العاملين في مزرعته، والفيلم كان من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

 

كذلك كانت شخصية فوزي العندليب، التي قدمها في فيلم عندليب الدقي، لأحد أصدقائه الموهومين بحلاوة صوتهم، والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج وائل إحسان.

 

أما آخر شخصية فهي التي قدمتها إنعام سالوسة في فيلم همام في امستردام، وما لا يعرفه أحد أنها كانت قريبة لشخصية والدة هنيدي السيدة حورية، وهو أيضًا نفس اسم الشخصية التي قدمتها في الفيلم.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط