رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هو إيه الحكاية، هل معنى أن يكون عندنا قلم أو صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تصل بنا الوقاحة والسخافة إننا نهاجم فضيلة مولانا الشيخ الشعراوي، إيه البجاحه دي ؟ اللي بيهاجم الشيخ الشعراوي واضح إنه عنده خلل في تفكيره، ولا يعرف قدر الشيخ الشعراوي عند المصريين.

 

 هي إيه الموضة السخيفة المنتشرة هذه الأيام بالهجوم على الرموز، من يهاجم الشيخ الشعراوي يستحق أقصى عقاب، هل يعلم هؤلاء الدجالين أن الشيخ الشعراوي هو من علمنا الإسلام، وهو من علمنا البساطة والسهولة واليسر في تعاليم الإسلام.

 

هل يعلم هؤلاء، أن كل المصريين كانوا يجتمعون يوم الجمعة بعد الصلاة لمشاهدة الشيخ الشعراوي، شيخنا القدير والجليل الشعراوي هو من جعلنا نقرأ ونستوعب القرآن الكريم بكل سهوله ويسر، شيخنا الجليل كان يشرح القرآن الكريم بأسلوب سهل وبسيط، أسلوب ورقة وسهولة وخفة دم الشيخ الشعراوي، كانوا يجعلونا نستوعب كل آيات ومعاني القرآن الكريم.

 

لابد أن نعترف بأن الشيخ الشعراوي هو أفضل من كان يجعل كل المسلمين يتجمعون أمام التليفزيون، الشيخ الشعراوي هو الأفضل في شرح القرآن الكريم، وهو الأفضل في توصيل المعلومة لقلب المشاهد والمستمع.

 

شاهدت أحدهم على الشاشة يهاجم الشيخ الشعراوي بضراوة؟ وردي عليه هو أنك يجب أن تستحي على وجهك، هذه ليست شطارة، هذه خيابة وحماقة، يجب أن تتوقف عنها، وأقول لمن هاجم الشيخ الشعراوي إنك عاوز تعمل وتقول حاجه مختلفة، وعاوز تمشي ضد التيار، وعاوز تعمل ترند، لكي يشاهدك الناس، هذه أيضا خيابة وحماقة.

 

من أنت كي تهاجم عالمنا الجليل والقدير الشيخ الشعراوي، الشيخ الشعراوي ماركة وعلامة مصرية وإسلامية مسجلة في قلوب كل المسلمين والمصريين، والتطاول على الشيخ الشعراوي غير مقبول، وما هو الهدف من هذا التطاول، ولماذا الآن، عندما نتحدث عن الشيخ الشعراوي يجب أن نقف له إجلالاً وإحترامًا.

 

إنه إمام الدعاة في العصر الحديث، إنه أشهر مفسر لمعاني القرآن الكريم، حيث كان يفسر القرآن الكريم بطريقة مبسطة وسهلة، مما جعله يصل لأكبر شريحة من المسلمين في جميع أنحاء العالم، شيخنا الجليل وهب حياته لتفسير القرآن الكريم.

 

وعودة إلى من يتطاول على شيخنا الجليل : توقف عن هذا الهراء، هذا التطاول لن يزيد من شهرتك، هذا التطاول يزيد من عزلتك في المجتمع.. اتقوا الله.

 

هذا التطاول لم ولن ينقص من علم الشيخ الشعراوي ولن ينقص من حبنا وعشقنا له، سبحان الله هذا الهجوم والتطاول على الشيخ الشعراوي جعل ملايين البشر يترحمون عليه، ربنا يرحم شيخنا الجليل.

 

 

تم نسخ الرابط