رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورج وسوف وطارق لطفي وأحمد آدم ومها أبو عوف وحنان ترك وشيرين عبدالوهاب يتصدرون تريند جوجل في الساعات الأخيرة

حنان ترك - أحمد آدم
حنان ترك - أحمد آدم - جورج وسوف - طارق لطفي - مها أبوعوف

تصدر عدد من النجوم تريند جوجل خلال الساعات الماضية، منهم جورج وسوف وذلك بسبب وفاة نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا أمس بعد معاناته من نزيف حاد بإحدى مستشفيات بيروت، وحرص عدد كبير من النجوم والجمهور على مواساة وتعزية سلطان الطرب.

 

ونال أحمد آدم أيضًا نصيبًا من التريند بسبب تصريحاته الأخيرة ببرنامج حبر سري، والتي تحدث فيها عن علاقته بالزعيم عادل إمام كما وصف محمد صبحي بأنه ديكتاتوري، بالإضافة لحديثه عن كواليس أعماله الفنية وخيانته لزوجته أكثر من مرة.

 

ومازالت شيرين عبدالوهاب تحتل مكانًا في التريند، بسبب زيارتها لـ فضل شاكر في مخيم عين الحلوة، ثم انتشار مجموعة من الأخبار حول استدعائها للتحقيق هي وزوجها حسام حبيب بسبب هذه الزيارة، ليعود بعدها بأيام ويعلن فضل شاكر عن برومو أغنيته الجديدة صعبان عليك حالي.

 

أما طارق لطفي، فتصدر التريند بسبب عودة التحضيرات لمسلسله مذكرات زوج، المقرر تقديمه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشاركه بطولته خالد الصاوي، كما تصدر التريند أيضًا بعد وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي.

 

وخلقت حنان ترك حالة من الجدل، جعلها تتصدر التريند، بسبب نشرها صور لنجلها آدم بمراحل عمرية مختلفة عبر انستجرام، بمناسبة عيد ميلاده.

 

وحلت الذكرى الأولى على رحيل مها أبو عوف أمس الجمعة، وهو ما جعلها تتصدر التريند أيضًا بعد إحياء شقيقتها ميرفت أبو عوف وبعض الفنانين ذكرى رحيلها، وحديثهم عن مراحل حياتها المختلفة.

 

 

تم نسخ الرابط