رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد يظهر في دو سجين ووالد زينة في مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان

محمد رمضان - زينة
محمد رمضان - زينة - بيومي فؤاد

أُعلن خلال الفترة السابقة عن مشاركة بيومي فؤاد كضيف شرف في مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، وعلم خبر أبيض أن بيومي يظهر ضمن الأحداث بدور والد زينة، ولكنه سيكون سجين، بصدد تنفيذ عقوبة ما، وتدور أحداث مسلسل العمدة في إطار اجتماعي تشويقي.

 

مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وجوري بكر، فيما تشارك فريدة سيف النصر كظهور خاص في العمل، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

كما بدأ بيومي فؤاد تصوير الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي، كما أنه يشارك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

كما أنه يشارك أيضًا كضيف شرف في مسلسل سر السلطان، بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي ومن إخراج خالد يوسف ويشارك في عدد كبير من النجوم.

 

وشارك بيومي في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، وكان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وتعرض العمل لموجة شرسة من الانتقادات، وكذلك الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، بجوار أحمد مكي، محمد سلام ورحمة أحمد.

 

 

تم نسخ الرابط