رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع محمد رمضان لعام 2023 .. انتهاء الخلافات وعودة النجاح في السينما والدراما

محمد رمضان
محمد رمضان

عانى محمد رمضان من الأزمات الكثيرة التي طالته في عام 2022، والتي تمثلت في إلغاء حفلاته بـ سوريا وقطر والإسكندرية، كذلك الحكم عليه بغرامة 13 مليون جنيه، بسبب إخلاله بعقده مع mbc، ودخوله في نزاع قضائي مع الإعلامي عمرو أديب.

 

أيضًا لم يقدم رمضان أي جديد في العام المنقضي سواء على مستوى السينما التي يغيب عنها منذ 5 سنوات تقريبًا، وكذلك ضعف مستوى مسلسله الرمضاني المشوار الذي شارك به في السباق الأخير، وتعرضه للكثير من الانتقادات بسبب قصة العمل والسيناريو الضعيف.

 

ويتوقع علماء الأبراج لبرج الجوزاء في عام 2023، والذي ينتمي له محمد رمضان أن يقف معه الحظ دائمًا في طريقه، بجانب طموحه الذي يتصف بأنه بلا حدود، وسيتحقق حلمه بجانب الازدهار العملي.

 

ولكن الفلك قد يعاقب مواليد برج الجوزاء في حالة ارتكاب الأخطاء خلال هذه السنة، لهذا يتطلب منه التعامل بحكمة أكبر ودراية أعمق، والحرص على معرفة اتجاهاته لأن ذلك يزيد من الضغوطات عليه من أجل تخطي تلك الأوقات، لذلك عليه أن يكون مثابر قدر الإمكان.

 

ومن المعروف أن معظم أزمات رمضان مع المحيطين به تعود لتسرعه في تقييم الموقف، قبل الرد على ما يثار بشأنه، وكذلك بحثه الدائم عن إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يوقعه في الكثير من الأزمات.

 

 

تم نسخ الرابط