رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبلة كامل ونادية الجندي وليوناردو دى كابريو يتصدرون التريند فى آخر 24 ساعة

نادية ـ دى كابريو
نادية ـ دى كابريو ـ عبلة

تصدر عدد من الفنانين التريند خلال الساعات الماضية، منهم عبلة كامل، بسبب اختفائها عن وسائل الإعلام في الفترة الماضية، بالإضافة لحديث أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عنها خلال لقائه ببرنامج حبر سري.

 

وقال أشرف زكي إنه حاول أن يعديها للوسط الفني مرة أخرى، كما كان من المقرر تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، لكنها اعتذرت بحجة أنها ليست مؤهلة لذلك، بالإضافة لدخولها في حالة من الحزن بسبب وفاة صديقة مقربة منها.

 

أما نادية الجندي، فهي الأخرى نالت نصيبًا من التريند، بسبب الإطلالة الأخيرة التي ظهرت بها بمناسبة الكريسماس، حيث أنها دائماً ما تبرهن على أن العمر مجرد رقم، وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور متسائلين عن كيفية حفاظها على شبابها.

 

وأثار ليوناردو دي كابريو الجدل خلال الساعات الماضية أيضاً، بعد انتشار مجموعة من الصور التي تجمعه بفتاة تصغره بـ 25 عاماً وقيل أنها قصة حب جديدة يعيشها، ولكن اللافت في الأمر هو أنه من المفترض على علاقة حديثة العهد مع العارضة العالمية جيجي حديد، وهو ما جعل البعض يراهن على انفصالهما وخيانته لها.

 

والفتاة التي شوهدت مع ليوناردو دي كابريو، تدعى فيكتوريا لاماس وهي ابنة الممثل الأميركي لورينزو لاماس، وتعمل في مجال التمثيل وعروض الأزياء، وتبلغ من العمر 23 عاماً، وظهرا الثنائي في حالة من الانسجام خلال خروجهما من إحدى الملاهي الليلية، وذلك وفقا لـ الديلي ميل البريطانية.

 

 

تم نسخ الرابط