رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين تنضم إلى قائمة أبطال مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي رمضان 2023

منة شلبي - شيرين
منة شلبي - شيرين

بدأ صناع مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي مؤخرًا تصوير مشاهد العمل، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وينتمي إلى نوعية أعمال الـ 15 حلقة.

 

وعلم خبر أبيض أن شيرين انضمت إلى قائمة أبطال المسلسل، وبدأت تصوير مشاهدها به، والعمل يضم كل من إياد نصار وأحمد مالك، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف. 

 

يذكر أن المسلسل كان يحمل في البداية اسم علاج طبيعي قبل أن يستقر صناعه على تغيير جو، كما شهد العمل العديد من التغييرات، منها حلول المؤلفة منى الشيمي بدلًا من محمد هشام عبية.

 

يذكر أن شيرين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل في بيتنا روبوت 2، من بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، وجسدت خلاله دور والدة ليلى، وضم العمل عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سامي، أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور وشيري عادل، وكان من تأليف عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابي.

 

كما عُرض لـ شيرين في دراما رمضان 2021، مسلسل القاهرة كابول، ولعب بطولته طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، ومعتز هشام  كما ظهر أحمد رزق كضيف شرف، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي. 

 

 

تم نسخ الرابط