رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان وزينة .. قصة حب على طريقة الزوجة الرابعة رمضان 2023

محمد رمضان - زينة
محمد رمضان - زينة

يشهد الموسم الرمضاني المقبل 2023 مشاركة عدد من الثنائيات في الدراما، منها ثنائية محمد رمضان وزينة، في أول تعاون فني بينهما بمسلسل العمدة.

 

ويجسد رمضان خلال العمل شخصية صاحب شركة مقاولات وهو رجل متعدد الزيجات وتظهر زينة بدور الزوجة الرابعة، ولكن علاقة الحب بينهما ستكون من نوع خاص، لأنها الوحيدة من زوجاته التي تقف معه في كل الأزمات التي يتعرض لها، كما أنها سوف تبحث معه على ابنه المفقود الذي يكتشف بعد ذلك أنه يسكن بجانبه في الحارة.

 

مسلسل العمدة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي في حي السيدة زينب، ويشارك في بطولته مع محمد رمضان وزينة : مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وجوري بكر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

يذكر أن محمد رمضان خاض منافسات الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل المشوار، وشاركه في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، ندى موسى، أحمد صفوت، وأحمد مجدي، وكان من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

أما زينة فغابت عن دراما رمضان العام الماضي، ولكنها حققت نجاحًا كبيرًا في الـ Off Season، بمسلسل الليلة واللي فيها، الذي عرض في أغسطس الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشاركها في بطولته محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وليد حامد، وشيما الشريف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

 

 

تم نسخ الرابط