رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة ومي عز الدين .. الحب في سوق الكانتو رمضان 2023

أمير كرارة ومي عز
أمير كرارة ومي عز الدين

يواصل عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية تصوير أعمالهم الجديدة، المقرر عرضها في السباق الرمضاني القادم 2023، والذى يشهد تعاون مميز، لأول مرة بين أمير كرارة ومي عز الدين فى مسلسل سوق الكانتو.

 

ويظهر أمير خلال الأحداث بشخصية طه وهو رجل فقير يعمل تاجر قماش في سوق الكانتو ولكنه في البداية يحاول النصب على بعض الأشخاص، أما مي فتجسد شخصية راوية وهي من أصل يوناني، ويرتبط الثنائى بقصة الحب تمر بالعديد من الأزمات الأمر الذي يدفعهما إلى الزواج سرا. 

 

مسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، مي عزالدين، كمال أبو رية، محمد عبدالعظيم، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

وشارك أمير في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل هجمة مرتدة، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أمينة خليل، محمود البزاوي، الراحل هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي وآخرين. 

 

أما مي عزالدين فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جزيرة غمام، بطولة طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه أحمد أمين، وفاء عامر، محمد جمعة وآخرين، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت طرحه.

 

 

تم نسخ الرابط