رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : قولت لـ محمد فراج إنت هتدخل الجنة بعد تصوير فيلمنا ڤوي ڤوي ڤوي

نيللى كريم - محمد
نيللى كريم - محمد فراج

حرصت نيللي كريم على حضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل فيلمها الجديد ڤوي ڤوي ڤوي، المقرر عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر المقام في السعودية.

 

وقالت نيللي : سعيدة بالتعاون مع محمد فراج مرة أخرى في فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، ونحن مرتبطان فنياً، وتابعت : طبعاً بعتذر لـ بسنت شوقي زوجة فراج، لكن ده ارتباط فني بس.

 

وواصلت : الفيلم كان صعبا للغاية، خاصة دور حسن الذي يقدمه محمد فراج، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع لأننا تعبنا به كثيراً، وقلت لـ فراج : أنت هتدخل الجنة بسبب الفيلم ده.

 

واختتمت : المخرج والمؤلف عمر هلال كان دقيقاً للغاية، ويتدخل بدقة في كل تفاصيل الفيلم، لأنه يريد تقديم عمل مختلف، كما أنه عمل على كتابة السيناريو لفترة طويلة، وأنا سعيدة بتقديم هذا العمل.

 

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، وتجسد نيللي كريم خلاله شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج الذي يظهر كلاعب كرة قدم يشارك مع الفريق الخاص بالمكفوفين، فيما يجسد بيومي فؤاد شخصية مدير فنى، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي. 

 

والعمل من بطولة نيللي كريم، محمد فراج، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، أمير العجمي، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

 

تم نسخ الرابط