رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا مصطفى : ولادي مش بيشوفوا أعمالي وشريف سلامة كان متقمص دوره في فاتن أمل حربي معاهم في البيت

داليا مصطفي - شريف
داليا مصطفي - شريف سلامة

حلت داليا مصطفى ضيفة على برنامج يحدث في مصر، الذي يقدمه شريف عامر، عبر قناة mbc مصر، وتحدثت خلال الحلقة عن علاقتها بأبنائها، كما كشفت عن تقمص زوجها شريف سلامة للشخصيات التي يقدمها في المنزل.

 

وقالت داليا : أبنائي يحكون لي كل أسراراهم، وكل أم لازم تقرب من ولادها، ولكنهم لا يشاهدون أعمالي الفنية، ونفس الأمر بالنسبة لشريف سلامة، ولكن يحبون أعمالنا الكوميدية فقط، مثل مسلسلي الأخير بيت فرح، واهتم كثيرا بتعليمهم، والدروس الخصوصية أصبحت غالية جدا في أسعارها، وصاحبة سنتر عرضت علي أن يتلقي ابني درس في الكيمياء ب 900 جنيه.

 

 وواصلت : أجري في أعمالي الفنية لا يكمل أجر المدرس الذي يمكنه جمع 750 ألف جنيه في حصص المراجعة وقت الامتحانات، والكثيرون هاجموني بسبب حديثي حول هذا الموضوع وشكوتي من ارتفاع أسعار الدروس.

 

وتابعت : الفنانين الآن أصبحوا مستباحين بشكل مبالغ به بسبب السوشيال ميديا، ولكن مش كل الفنانين أجورهم عالية، ولا يعنيني الأرقام التي يحصل عليها كل فنان، ولكن عن نفسي أنا أحصل على أقل من أجري منذ 7 سنين.

 

وعن شريف سلامة، اختتمت : لم تتاح فرصة لنا للعمل سويا، ولكن إن حدث ذلك فسيكون أمر عظيم، وشريف يعيش في الشخصية التي يقدمها ويتقمصها حتى في المنزل، وكان يتحدث بطريقة أدائه للدور في مسلسل فاتن أمل حربي، وكان عصبيا مع ابننا سليم وشتمه لأول مرة، كما كان عنيفا عند تقديم مسلسل السهام المارقة وعشت أيام صعبة بسبب هذا المسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط