رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جورج قرداحي : خسرت أصالة وجمال سليمان بسبب معارضتي للثورة السورية وأخشى على لبنان من حرب أهلية جديدة

جورج قرداحي - أصالة
جورج قرداحي - أصالة - جمال سليمان

حل جورج قرداحي ضيفا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال الحلقة عن علاقته بالحياة السياسية في لبنان وأسباب استقالته من منصب وزير الإعلام، كما كشف عن مواقفه السياسية العديدة.

 

وقال جورج : اتخذت مواقف في العديد من القضايا السياسية التي كانت لصالح الناس مثل الحرب في لبنان في السبعينيات والقضية الفلسطينية، وخسرت الكثيرين بسبب موقفي في سوريا عند معارضتي للثورة ولم أكن داعما للنظام ولكن حريص على مصلحة سوريا لأنها تؤثر على وضع الدول الأخرى، وبالفعل أثرت على وضع لبنان والأردن وفلسطين، وخسرت عدد من الفنانين منهم جمال سليمان وأصالة.

 

وأكمل : أخشى على لبنان حالياً من كابوس الحرب الأهلية من جديد، لأنه الوضع بلبنان صعب سياسياً ومعقد وكارثي اقتصاديا، ونحن ننتظر انتخاب رئيس جديد، وعندما كنت وزيرا للإعلام لم يكن بالوزارة فلس واحد، وأرى أن العرب تخلوا عنا وأصبحوا لا يساعدونا.

 

وعن برنامج المسامح كريم، أضاف : لم أقم بفبركة أي حلقة في البرنامج وكل القصص به كانت حقيقية ومؤثرة للغاية، كما أن العديد من الضيوف كانوا يعتقدون أنهم أتوا إلى الاستوديو من أجل برنامج من سيربح المليون وليس المسامح كريم.

 

 وعن استقالته من الوزارة، اختتم : استقلت بعد 3 شهور بسبب العديد من الضغوط التي تعرضت لها وكانت الاستقالة بإرادتي.

 

 

تم نسخ الرابط