رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين : كان نفسي أشتغل مع محمود المليجي واعتذرت عن 5 أفلام مع أحمد زكي

صابرين - محمود المليجي
صابرين - محمود المليجي - أحمد زكي

حلت صابرين ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس مسلسلها أعمل إيه، علاقتها بالعديد من النجوم، كما كشفت عن ندمها لعدم العمل مع الراحل أحمد زكي.

 

وقالت صابرين : أحب العديد من النجوم في الكوميديا حالياً منهم شباب مسرح مصر توتة وعلي ربيع ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى محمد محمود وخالد الصاوي، وكذلك محمد هنيدي الذي يتبع مدرسة مختلفة في الكوميديا.

 

وعن مسلسل أعمل إيه، واصلت : أنا وخالد الصاوي نتسم بالتلقائية في الأداء والكمياء بيننا والكواليس كانت كلها ضحك وكانت رائعة والجمهور صدقنا في العمل، وأرى أنه من أهم مشاهده كان مشهد نور إيهاب عندما كانت تتحدث عن أهمية الأب، وكذلك مشهد المواجهة في نهاية العمل.

 

وعن يحيى الفخراني، تابعت : هو مدرسة في التمثيل والتلقائية في الأداء، وتجمعني به علاقة أسرية ومع زوجته لميس، وأخذ رأيه في العديد من الأمور في حياتي الشخصية وقدمنا العديد من الأعمال الناجحة سويا.

 

 وعن محمود مرسي، قالت : علمني أن أدخل في الشخصية التي أقدمها وأن لا أقف أمام المونيتور خلال التصوير لرؤية مشاهدي، وطلبني بعد الاعتزال لتقديم عمل إذاعي بشخصية أم كلثوم ووافقت من أجله، وكان فنان رائع وخفيف الظل.

 

وعن أم كلثوم، أكملت : أغنية انت عمري هي أكثر أغنية أحبها، ولا أعلم هل يمكنني تجسيد سيرة ذاتية بعدما قدمت سيرتها أم لا، وإن تفاجأت بعمل آخر لسيرة ذاتية سأرى إن كنت سأقدمه أم لا.

 

وعن نجوم كانت تتمنى العمل معهم، اختتمت : كان نفسي أشتغل مع محمود المليجي وزكي رستم، واعتذرت عن تقديم 4 أو 5 أفلام مع أحمد زكي وكانت من إخراج عاطف الطيب، وندمانة كثيرا على ذلك، لأنها كانت ستضيف كثيرا لرصيدي الفني.

 

 

تم نسخ الرابط