رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

والد أنغام : بنتي خرجت من المستشفى وتعود لنشاطها الفني خلال أيام

أنغام - محمد علي
أنغام - محمد علي سليمان

تصدرت أنغام تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب أزمتها الصحية ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية كبيرة.

 

وكشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد أنغام، عن تطورات حالتها الصحية عبر مداخلة هاتفية مع برنامج يحدث في مصر، الذي يعرض على mbc مصر، وقال سليمان : ابنتي خرجت من المستشفى واستقرت في المنزل حاليًا، وحالتها الصحية أصحبت جيدة، ولا توجد أية مضاعفات خطيرة في حالتها.

 

وواصل : الأطباء طمنوني على تطور حالة أنغام، وتأثرت معنوياتها في الفترة الأخيرة بسبب المرض، لكنها ارتفعت بعدما رأت حب الناس واهتمامهم، واستعادت عافيتها بشكل أسرع، وبعد يومين أو ثلاثة من الراحة يمكنها أن تعود إلى حياتها الطبيعية وممارسة نشاطها الفني.

 

يذكر أن عمر، نجل أنغام، كان قد تحدث عن الحالة الصحية لوالدته منذ أيام خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي عبر ON، وقال عمر : والدتي أجرت جراحة بعدما شعرت بألم أثناء التصوير وشعرت بآلام إضطرتها للعودة للمستشفى مجددًا، رغم أنها أصرت على استكمال التصوير، وهي صبورة وتتحمل الألم بطبعها حتى آخر لحظة.

 

وعن تطورات حالتها النفسية، تابع : أكيد زعلانة لتعطل حفلاتها وتصويرها لكن صحتها أهم، وأي حد عاوز يطمن على أمي يكون ذلك من خلال الأطباء المعالجين أو من خلالي وهذا هو طلبها اليوم.

 

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم أنغام في وعكتها الصحية الأخيرة منذ اليوم الأول، ومنهم أصالة، إليسا، هند صبري، منة شلبي، كارول سماحة، سميرة سعيد، غادة عبدالرازق، إسعاد يونس، ووفاء عامر، بالإضافة إلى هاني شاكر، أحمد سعد، ومحمد شاهين. 

 

 

تم نسخ الرابط