رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قول رأيك : هل تملأ ريم مصطفى فراغ شويكار في مسرحية سيدتي الجميلة ؟

ريم مصطفي ـ شويكار
ريم مصطفي ـ شويكار

تشارك ريم مصطفى في مسرحية سيدتي الجميلة مع أحمد السقا، والتي من المقرر عرضها في الفترة من 6 لـ 10 ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وتقدم ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية، شخصية صدفة، وهي الشخصية التي قدمتها الراحلة شويكار في المسرحية الشهيرة التي عرضت عام 1969 وتعد واحدة من أيقونات المسرح المصري، وهو ما جعل الجمهور يتسائل هل تستطيع ريم مصطفى تقديم الشخصية مثل شويكار وتحقق نجاحا من خلالها .. وهل تملأ ريم فراغ شويكار في المسرحية ؟

 

وتعد سيدتي الجميلة، التجربة الثانية لريم مصطفى على خشبة المسرح بعدما قدمت العام الماضي مسرحية في نص الليل، بمشاركة حسن الرداد، غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، سليمان عيد، مصطفى هريدي، وآخرين، وإخراج عمرو عرفة.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ريم مصطفى في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل سر السلطان، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويجمعها بعدد من النجوم، أبرزهم:  أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله، هالة صدقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، مصطفى درويش، محمود قابيل، والعمل مأخوذ عن قصة سره الباتع، لـ الكاتب يوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف. 

 

وعرض لها مؤخرا مسلسل طير بينا يا قلبي، على قناه on ومنصة watch it، ويعتبر أول بطولة مطلقة لـ ريم مصطفى في الدراما، وشاركها بطولة العمل: بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، تأليف باسم على الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

 

تم نسخ الرابط