رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. أحمد حاتم : اعتذرت عن مسلسل فاتن أمل حربي وشرنوبي عمل الدور كويس

أحمد حاتم - محمد
أحمد حاتم - محمد الشرنوبي - نيللي كريم

انتهى أحمد حاتم مؤخرًا من تصوير فيلم يحي، الذي يقوم ببطولته، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، كاميرا خبر أبيض إلتقت به وكشف لنا عن سر تعلقه بأعمال إبراهيم عيسى، وسبب اعتذاره عن مسلسل فاتن أمل حربي.

 

وقال حاتم : اعتذاري عن مسلسل فاتن أمل حربي لم يكن له علاقة بالكتابة نهائيًا، والدليل إني كنت موافق على تقديم الدور من البداية، ولكن أنا كان عندي أكثر من عمل آخر، وده السبب الرئيسي لإعتذاري، وتابع : وقتها لم تكن الحلقات جاهزة وكانت في مرحلة الكتابة، وأنا اللي قولت لـ ماندو مش هقدر أشتغل.

 

وأضاف : معظم أعمال إبراهيم عيسى أنا بحبها جدًا وشوفتها كلها، وكان في أعمال منها قريبة مني، وبعد عرض فاتن أمل حربي كلمت محمد الشرنوبي وقولتله مبروك على العمل، خاصة أن الدور كان فيه العديد من الأشياء الجريئة.

 

وينتظر حاتم خلال الفترة القادمة عرض المطاريد، الذي انتهى من تصويره ويشارك فيه  كل من تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفى غريب، وحسن مالك، بالإضافة إلى إياد نصار، الذى يشارك كضيف شرف ويجسد دور صاحب نادي كرة قدم اسمه ألفا، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط