رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النقيب السابق والنقيب الحالي في صورة واحدة أثناء عزاء الموسيقار محمد سلطان

مصطفي كامل وهاني
مصطفي كامل وهاني شاكر

بدأ منذ قليل، عزاء الموسيقار الراحل محمد سلطان في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي عن عمر ناهز 85 عامًا، بعد صراع مع المرض.

 

وحرص على تقديم واجب العزاء في الموسيقار الراحل عدد من النجوم منهم أنوشكا، حلمي عبدالباقي، المطرب محمد ثروت، نادية مصطفى، طارق النهري، والمايسترو سليم سحاب، بالإضافة إلى عدد من أقارب وأسرة والأصدقاء المقربين.

 

إلا أن اللقطة الأهم في العزاء هي التي جمعت هاني شاكر، نقيب الموسيقيين السابق، ومصطفى كامل، النقيب الحالي للموسيقيين، للمرة الأولى بعد الانتخابات الأخيرة، والحديث عن الخلافات بينهما والتراشق بالألفاظ بين الأعضاء في محاولة منهم للوقيعة بينهما، لكن الصورة التي ظهرا بها وجمعتهما سويًا تؤكد عدم وجود أي مشكلة بينهما.

 

يذكر أن جنازة الراحل كانت قد شيعت من مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير، وكان مغطى بعلم مصر، كما أوصى قبل رحيله، وحرص على حضورها كل من الموسيقار هانى مهنا، ونيفين حفيدة الفنان زكى رستم، وغيرهم من النجوم وأقارب وأصدقاء الراحل المقربين. 

 

وكانت أسرة الموسيقار الراحل محمد سلطان قد قررت انتظار عودة نجله الدكتور طارق من ألمانيا منذ أيام، ووصل يوم الإثنين الماضي، ليلقى على والده النظرة الأخيرة قبل دفن جثمانه.

 

وكان سلطان قد توفى بعد صراع مع المرض، انتهى بتعرضه لأزمة قلبية حادة، نقل بسببها إلى مستشفى القصر العيني، قبل أن يتوفى هناك، تاركًا عدد كبير من مقطوعاته الموسيقية من الأفلام التي مازالت محفورة في أذهان الجمهور، منها الراقصة والسياسي، التوت والنبوت، النمر والأنثى، وعلى باب الوزير.

 

تم نسخ الرابط