رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : جبت 80% في الثانوية العامة ووالدي كرم مطاوع أوصاني بدخول التمثيل

حنان مطاوع - كرم
حنان مطاوع - كرم مطاوع

حلت حنان مطاوع أمس، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وكشفت خلال الحلقة عن كواليس في طفولتها وحياتها قبل دخول التمثيل، كما تحدثت عن محطات عديدة في مشوارها الفني.

 

وقالت حنان : كنت أرغب منذ صغري أن يحبني الناس في الحياة، وأن يعرفوني دون أن يعلموا أن والدي ووالدتي من المشاهير، وحاولت أن أغير اسمي بعيدًا عن اسم والدي، حتى استقريت على حنان مطاوع وليس حنان كرم مطاوع، حتى يقبلني الجميع بشخصي.

 

وواصلت : دخلت القسم العلمي في المرحلة الثانوية، ثم تحولت إلى الأدبي، وكنت من أوائل المدرسة وحصلت على مجموع 80%، ثم إلتحقت بكلية تجارة إنجليزي، وتخرجت بتقدير جيد، وبعدها قررت أن أعمل في الترجمة حتى يكون لي مصروف خاص بعيدًا عن والدتي.

 

وعن والدها كرم مطاوع، أكملت : كنت أتردد معه على المسرح عندما كان يُخرج المسرحيات، وتنبأ البعض لي أن أصبح مخرجة أو ممثلة، وتعجب والدي عندما إلتحقت بالقسم العلمي في الثانوية لأن ميولي أدبية وأحب الفن، وكنت أقوم بالتمثيل في طفولتي مع والدتي في المنزل.

 

وتابعت : كانت وصية والدي لـ جلال الشرقاوي وسعد أردش في المستشفى وقت مرضه أن يساعداني في دخول الفن، وأن أترك الدراسة في كلية التجارة وقتها، كما أواصاني بالالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، وبالفعل بدأت مشواري بعد وفاته في مسلسل حديث الصباح والمساء.

 

وعن مشوارها الفني، أضافت : مسلسل وجوه الذي عرض في رمضان الماضي كان نقلة كبيرة في حياتي، وكانت أول مرة يثق منتج فيّ ويجعلني أقدم بطولة رمضانية، وقررنا تقديم المسلسل من جزئين وهذا لم يحدث كثيرًا في الدراما. 

 

تم نسخ الرابط