رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درة : أنا قادرة على تقديم أدوار الأكشن والحلقات القادمة من مسلسل المتهمة مفاجأة

درة
درة

حلت درة، ضيفة على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، وتحدثت خلال الحلقة عن نجاح مسلسلها الأخير المتهمة، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد Vip، كما كشفت عن كواليس مهمة في حياتها الشخصية.

 

وقالت درة : سعيدة بردود الأفعال حول المتهمة، وواجهت صعوبات عديدة خلال تصوير العمل، والحلقات المقبلة تحمل مفاجآت كثيرة.

 

وتابعت : انجذبت للسيناريو منذ قراءته، وأبحث دائمًا عن الأدوار المختلفة، والدراما تعتمد على الخيال أحيانًا لكن تحمل تسلسلًا منطقيًا في الأحداث، وأثبتت أنني قادرة على تقديم أدوار الأكشن، وهناك العديد من النجمات القادرات على ذلك.

 

وأضافت درة : دياب أجاد في دور الضابط وقدمه بسلاسة وطبيعية، كما أجاد علي الطيب في دوره كسائق تاكسي جدع وكان بيننا كيمياء خلال التصوير.

 

وأكملت : فقدان الذاكرة صعب تمثيله لأنه يجب أن تمر به لتقديمه، واستعنا بأطباء ومتخصصين نفسيين في العمل، كما شاهدت أفلام وثائقية عن الجريمة.

 

وعن بدايتها واصلت : هناك نجوم عملت معهم شجعوني في بدايتي، كما تعرضت للإحباط من بعض النجوم الآخرين، وأنا أحب مساعدة الفنانين الشباب في العمل الذي أقدمه، وكنا سعداء كثيرًا بعودة أسامة عباس، لأنه نجم له تاريخ فني كبير، وكنا نصور العمل في أجواء الشتاء الباردة، وكان أمر صعب جدًا.

 

واختتمت : أنا موفقة في الزواج وهو مسؤولية كبيرة وقرارتي أصبحت متعلقة بشخصين بدلًا من شخص واحد، وهاني زوجي يمر بالعديد من الضغوطات في عمله، وأنا أتمتع بهدوء الأعصاب أكثر منه، ويمر أحيانًا بحالات مزاجية متقلبة، وهو شخص يتسم بالدقة الشديدة في الحياة، وهو يتابع مشاهدي ويبدي رأيه بصراحة في أدائي، ويغير عليّ لكنه يتفهم كل ما أمر به، كما أنني أضع حدود في معاملاتي.

 

 

تم نسخ الرابط