رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريفة ماهر عن فريد الأطرش في ذكرى ميلاده : تزوج من سامية جمال وهي حبه الوحيد ولم يفتح قلبه لأحد بعدها

شريفة ماهر - فريد
شريفة ماهر - فريد الأطرش - سامية جمال

تحل اليوم 19 أكتوبر، ذكرى ميلاد الموسيقار فريد الأطرش، الذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1910، تألق فريد في الغناء والتمثيل والتلحين، وترك إرثًا فنيًا لا يُستهان به، وتتحدث عنه اليوم عنه الفنانة المعتزلة شريفة ماهر لتكشف عن الحب الوحيد في حياته.

 

وقالت شريفة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فريد الأطرش كان أميرًا حقيقيا وتحلى بأخلاق الأمراء والملوك، لم يصدر منه يومًا لفظًا يجرح أحد، كما تميز بكرم يفوق الوصف وكان بيته مفتوحًا للجميع، وتابعت : عملت معه في أكثر من عمل حتى أننا كنا دائمًا نلتقي في حفلات أضواء المدينة.

 

وعن علاقته بـ سامية جمال وهل تزوجها أم لا قالت : نعم تزوجها ولكن الأمر لم يكن منتشر بشكل كبير، ولكنهما تزوجا ولم يرفض الزواج منها كما يُقال لأنها حب عمره الوحيد، وكان يعشقها ولم يفتح قلبه لغيرها طوال حياته، وعندما انفصلا لم يعرف أحد سبب الانفصال، وبعد فترة تزوجت من رشدي أباظة.

 

وتابعت : حزن بعد انفصاله عنها، ولكنه كان شخصًا مبهجًا يشع فن ورقي، وكان يزورنا بمنزلنا لأني حينها كنت متزوجة من وزير محب جدًا للفن والفنانين، فكان فريد دائم التواجد معنا في المنزل يغني ونقضي سهرات جميلة ولم يتحدث كثيرًا عن أسراره بل كان يحب أن يتحدث فنه عنه.

 

وعن علاقته بالعندليب قالت : لم تكن قوية ولم يكن بينهما خلافات كما يشاع، بل كان يعلم أن لكل منهما لون وطعم مختلف فلم تكن بينهما مقارنة من الأساس، وفريد كان زكي لا يدخل في صراعات مع أي شخص له شعبية، ولم يُدخل نفسه في مقارنات مع أحد.

 

 

تم نسخ الرابط