رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسين فهمي : عمر الشريف من أحسن 10 ممثلين في العالم وسنعرض ملابسه فى الأفلام العالمية بمهرجان القاهرة

حسين فهمي - عمر الشريف
حسين فهمي - عمر الشريف

تحدث حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن احتفاء المهرجان في دورته الـ 44 بالراحل عمر الشريف، من خلال عرض مجموعة من الملابس التي ظهر بها في بعض أشهر أدواره العالمية.

 

وقال حسين فهمي خلال لقائه ببرنامج MBCTrending : لعمر الشريف مرحلة طويلة في حياتي، وأنا أرى أنه ممثل عظيم، لانه أصبح ممثل عالمي، فعمل مع صوفيا لورين بجانب مخرجين كبار مثل ديفيد لين و فريد زينمان، كما أنه من أفضل 10 ممثلين في العالم.

 

وكشف فهمي عن الأشياء الخاصة بعمر الشريف التي حصل عليها، وقال خلال اللقاء أنه حصل من أسرة عمر الشريف على البالطو الذي ظهر به الراحل في فيلم دكتور جيفاغو، وأيضا على بدلته في فيلم Funny Girl، كما أنه في انتظار بدلة أخرى ارتداها الشريف في أحد أفلامه الشهيرة، والتي ستأتي له من باريس.

 

وتبدأ فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، وتشهد هذه الدورة عدد كبير من الفعاليات، مثل: ترميم فيلمين مصريين كلاسيكيين، الأول أغنية على الممر للمخرج علي عبد الخالق، والذي تم عرضه عام 1972، والثاني فيلم يوميات نائب في الأرياف للمخرج توفيق صالح، والذي تم إنتاجه عام 1969.

 

وحدد حسين فهمي دريس كود للملابس التي من المقرر أن يرتديها الحضور في المهرجان، قائلا: لما جيت المهرجان لقيت أن كل واحد بيلبس اللي هو عايزه، أنا لما حد بيجي لي البيت مش هستقبله بالبيجاما ولكن بحلق دقني، وهلبس كويس، وللأسف الشديد الأمر تطور لأكثر مما كنت متخيل، وتحول الأمر إلى سؤال الفنانات عن الفساتين، وقصة الشعر، ولكن هذا لا يجب أن يحدث في المهرجان.

 

 

تم نسخ الرابط