رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين عبدالوهاب : والدي كان عاجز زمان ومكنتش قادرة أساعده ونفسي ولادي يبقوا فنانين كبار

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تحل شيرين عبدالوهاب ضيفة يومي الإثنين والثلاثاء، على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، عبر قناة dmc، وتكشف شيرين خلال الحلقة عن كواليس جديدة في حياتها الشخصية، وأسرار مسيرتها الفنية، كما تغني مجموعة من أبرز أغانيها.

 

وقالت شيرين خلال البرومو الترويجي للحلقة : والدي كان عاجز زمان ومكنتش قادرة أساعده، ونفسي ولادي يكبروا ويبقوا فنانين كبار ويشغلوني، وندمانة على ثقتي في ناس كتير ميستاهلوش الثقة دي، وحب الناس علمني حاجات كتير.  

 

وجدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب تحيى حفلًا الليلة، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك ضمن احتفالية خاصة باليوبيل الفضي للجامعة، وتغني شيرين خلالها باقة متنوعة من أبرز أغانيها ما بين القديم والحديث، وانقسمت أسعار التذاكر إلى 4 فئات، البرونزية 500 جنيه، الفضية 1000 جنيه، الذهبية 1500 جنيه، والبلاتينيوم 2000 جنيه.

 

كما تستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفلًا غنائيًا آخر خلال الفترة المقبلة على خشبة مسرح أرينا بمجمع 360 في الكويت، يوم 29 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يحظى الحفل بحضور ضخم من جماهير ومحبي شيرين. 

 

فيما كانت آخر أعمال شيرين أغنية المترو، التي طرحتها عبر يوتيوب مؤخرًا، وحققت أكثر من نصف مليون مشاهدة في أسبوع على طرحها، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.

 

وسبق وكشف خبر أبيض منذ فترة على دويتو غنائي يجمع شيرين عبدالوهاب وسميرة سعيد، بتوقيع الموزع والمنتج طارق مدكور، وذلك بعد أن انتشرت صور لهما رفق مدكور، والشقيقتين مها وهنا إبراهيم يسري.

 

تم نسخ الرابط