رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حميد الشاعري : ويجز هيبقى عمرو دياب المستقبل وأقول لـ عمرو مصطفى احترم فرق السن مع الهضبة

حميد الشاعري - عمرو
حميد الشاعري - عمرو دياب - ويجز - عمرو مصطفي

حل حميد الشاعري ضيفًا على برنامج  حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث خلال الحلقة عن آرائه في الغناء وتطوره في الفترة الحالية، وعلاقته بالعديد من النجوم، كما كشف عن كواليس في حياته الشخصية.

 

وقال الشاعري : أغاني المهرجانات تمثل تطور ذوق الشعب حاليًا، والملحن أحيانًا لا يوفق في ألحانه، وجيلنا كان قريبًا من بعضه البعض ويتمتع بالروح الطيبة والتعاونية، وأغنية عودة كانت ألحان مصطفى قمر، وغنيتها أنا.

 

وأضاف : أقول لـ عمرو مصطفى أمسك نفسك شوية، وأهدى لأن اللي في قلبك على لسانك، وأنت طيب جدًا، بس احترم فرق السن والتاريخ بينك وبين عمرو دياب.

 

واستكمل : لم أتوسط لإبني نديم حتى يعمل مع الهضبة ويوزع له أغنية ملاك الحسن، وأستمعت إليها مثل باقي الجمهور، ونديم متربي على أيد عمرو دياب، واعتدت على إعطاء أبنائي حق الاستقلالية والحرية في عمر 14 سنة، ولم أدخل الفن من أجل  الثروة والفلوس، وتركت عملي في الطيران المدني من أجل الفن.

 

وواصل : أنا ضد منع أغاني المهرجانات، ويجب أن تكون هناك حرية في الفن والجمهور يحكم، وليس معنى أنني لا أستمع إلى أغاني حمو بيكا  أن أمنعه من الغناء، وإن عرض علي كلمات أغنية سأوزعها له ولكن على طريقتي، ومزعلتش من هشام عباس عندما قال أنا نجحت معاك ونجحت مع غيرك، وبقول لـ محمد فؤاد أنشط شوية وأجري لأن صوته رائع.    

 

وأضاف : ارتباطي بسيمون شائعة وهي شقيقتي الصغيرة، وكانت هذه الشائعة بسبب فيديو كليب بتكلم جد، وأحضر لأغنية جديدة مع عمرو دياب، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وعلاقتي بعمرو دياب لم تكن مبينة على العمل سوياً فقط، فنحن أصدقاء منذ عام 1983.

 

واختتم : أحضر كذلك لأغنية مع ويجز، وتريو مع هشام عباس وأكرم حسني بعنوان سهر وانبساط، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، ولم أقلق من أكرم بسبب أزمة أغنية للي الأخيرة مع منير، وأكرم فنان مبدع، وأرى تجربتي مع مروان يونس رائعة، وأعجبت بطريقة تفكيره، وأرى أن ويجز مشروع فني متكامل، وممكن يبقا زي الهضبة عمرو دياب في المستقبل. 

 

 

تم نسخ الرابط