رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي تجسد دور صاحبة بنسيون وتعيش قصة حب مع كريم محمود عبدالعزيز ضمن أحداث فيلم شلبي

روبي - كريم محمود
روبي - كريم محمود عبدالعزيز

انتهى كريم محمود عبدالعزيز وروبي مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان شلبي، حيث دخل العمل مراحل المونتاج والمكساج، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، ويمثل التعاون الرابع بين كريم محمود عبدالعزيز وبيتر ميمي. 

 

وعلم خبر أبيض أن روبي تجسد خلال أحداث الفيلم دور صاحبة بنسيون، وتتقابل مع كريم محمود عبدالعزيز الذي يعمل في الملاهي، ومع تتابع الأحداث تنشأ بينهما قصة حب، مع العديد من المفارقات الكوميدية والمفاجآت.

 

فيلم شلبي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية، مع مجموعة من الاستعراضات الموسيقية، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم وروبي، عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم نانسي صلاح.

 

ومن ناحية أخرى، تنافس روبي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حضرة العمدة، وتجسد خلاله شخصية فتاة خريجة من الجامعة الأمريكية، ولها أصول صعيدية، مما يدخلها في العديد من الأزمات، وتضطر لقبول العمودية، ويشاركها في بطولة العمل كل من إلهام شاهين، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، وأحمد بدير، ومن تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز. 

 

أما كريم محمود عبدالعزيز، فيواصل تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، حيث يتم كتابة السيناريو الخاص به خلال الفترة الحالية على أن يحدد ميعاد لبدء تصويره قريبًا، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا لافتًا وقت عرضه في مايو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشاركه في بطولته مصطفى خاطر، وضم العمل عدد من الفنانين منهم ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وكان من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد مرعي. 

 

تم نسخ الرابط