رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نبيلة عبيد : اختلفت أنا ونادية الجندي 30 سنة واتصالحنا ببوسة وارتحت في العمل مع أحمد زكي

نبيلة عبيد - أحمد
نبيلة عبيد - أحمد زكي - نادية الجندي

حلت نبيلة عبيد ضيفة على برنامج صدى الملاعب، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، عبر قناة mbc1، وتحدثت نبيلة خلال الحلقة عن كواليس في مشوارها الفني الطويل، كما كشفت عن أسرار أخرى في حياتها الشخصية. 

 

وقالت نبيلة : بدايتي كانت قوية بأفلام رابعة العدوية والمماليك وأعمالي مع عمر الشريف، ثم قدمت أعمال بعدها لم تكن على مستوى عال من النجاح، وقررت اختيار موضوعات أعمالي عندما جلست لمشاهدة أحد أفلامي مع أصدقائي، ولم يبدوا رأيهم به، وندمت على تقديمه، وقمت بوقفة مع نفسي لأنني قدمت أفلام تجارية، وقررت ألا أنزل بمستوى الأفلام التي أقدمها بعد ذلك.

 

وتابعت : أمي كانت تتمنى أن أتزوج وأنجب، ولكن الرجال كانوا يرغبون أن أترك عملي بعد الزواج، وعقليتهم كانت مختلفة عني، ووصلت إلى ما تمنيته في الفن، ورواية وسقطت في بحر العسل كانت مشابهة لكواليس في حياتي، لأنني كنت أمر بظروف غير جيدة في حياتي وانتهت بأوجاع، وأحافظ على وزني وأمارس الرياضة باستمرار للحفاظ على هيئتي، وأتناول القليل من الطعام وقت التصوير. 

 

وأضافت : السينما اختلفت عن الماضي بسبب التطور في معدات التصوير، ولكننا كنا نقدم مواضيع جيدة، وما يقدم حاليًا مناسب للجيل الحالي، وكنا نقدم روايات في أعمال كانت مناسبة لزمننا.

 

وواصلت : كنت أرتاح في العمل مع عدد كبير من النجوم منهم أحمد زكي، يوسف شعبان، وصلاح قابيل، وأشاهد أفلام جديدة للنجوم حاليين وأحب مشاهدة أعمالي عند عرضها في التليفزيون، وكنت لا أتدخل في اختيار طاقم التمثيل لأنني عملت مع مخرجين كبار مثل أشرف فهمي، حسين كمال، علي عبدالخالق، وعاطف الطيب، والمؤلف عصام الشماع كان متوقع رفضي لفيلم توت توت. 

 

وأكملت : أصعب شخصية قدمتها كانت في فيلم المرأة والساطور، ولا يمكنني أن أختار مهنة أخرى غير التمثيل، ولم أملك أصدقاء كثيرين لأنني أعطيت وقتي للعمل، واختلفت أنا ونادية الجندي مدة طويلة وبوستها في النهاية على المسرح بمهرجان الدراما، وحدثت بيننا الوقيعة لـ 30 سنة.

 

واختتمت : أحب سماع أغاني سعد لمجرد، والأمومة والاستمرارية في الزواج أحلام لم أحققها، وأهم ثلاث ممثلات في رأيي من هذا الجيل هن منة شلبي ومنى زكي وغادة عادل، وفي جيلي مديحة كامل، نجلاء فتحي، وميرفت أمين وأنا ونادية الجندي.

 

تم نسخ الرابط