رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد : كان نفسي أبقى مغني وعملت فرقة في الكلية وفشلت وأحمد أخويا متسرع

عمرو سعد - أحمد سعد
عمرو سعد - أحمد سعد

حل عمرو سعد ضيفًا على برنامج Gossips على يوتيوب، وتحدث خلال اللقاء عن كواليس في حياته الشخصية قبل دخول عالم الفن، كما تحدث عن علاقته بعدد من النجوم في الوسط الفني، وعلاقته بشقيقه أحمد سعد.

 

وقال عمرو : أحمد شقيقي نصحني إني منصحوش وقالي كنت نفعت نفسك، ولا توجد صفة مشتركة بيني وبينه سوى أننا أخوة، وهو شخص متسرع في قرارته على عكسي فأنا هادئ جدًا.

 

وأكمل : اترفضت في امتحانات معهد السينما في البداية، لأنني تقدمت إلى المرحلة الثانية من الاختبارات وكان من المفترض أن أدخل المرحلة الأولى، وكان نفسي أبقى مغني من صغري، وعملت فرقة في الكلية ولكني فشلت، وأتخذ قراراتي بنفسي حتى أكون مسؤول عنها، واليوجا تخلق لي تصالح وتسامح مع النفس والغير، وتجعلك لا تفكر في النجاح والمال.

 

وعن رأيه في عدد من النجوم، قال : مصطفى شعبان يعاني من الوسواس في النظافة، أما صبا مبارك فهي خفيفة الظل على رغم من لعبها لأدوار درامية صعبة، وهي مترددة كثيرًا، وأسماء أبو اليزيد تملك تركيز كبير في العمل وتعطي الأمور أكبر من حجمها، كما تتمتع ياسمين رئيس بخفة الظل والذكاء.  

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد الأجهر، المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023، والعمل يدور في إطار شعبي، وهو اللون الذي برع به عمرو خلال السنوات الماضية، والمسلسل من تأليف ورشة ملوك، إخراج ياسر سامي، وإنتاج صادق الصباح.

 

وجدير بالذكر أن عمرو حقق نجاحاً كبيراً خلال الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل توبة، وشاركه في بطولته دياب، وعدد آخر من النجوم منهم ماجد المصري، صبا مبارك، أسماء أبواليزيد، محمد لطفي، انتصار، محسن منصور، حسن أبوالروس، مروة الأزلي، مصطفى أبوسريع، رحاب الجمل، وعبدالعزيز مخيون، وكان من تأليف ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد صالح. 

 

تم نسخ الرابط