رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا محمود ياسين : ذكرى أكتوبر تكريم لوالدي وفيلم الرصاصة لا تزال فى جيبى أقرب الأعمال له

محمود ياسين - رانيا
محمود ياسين - رانيا محمود ياسين

ارتبط اسم الفنان الكبير الراحل محمود ياسين بذكري انتصارات أكتوبر، لتقديمه أكثر من عمل سينمائي عن نصر أكتوبر أهمها : الرصاصة لا تزال في جيبي، أغنية على الممر، حائط البطولات، بدور، والوفاء العظيم، وغيرها من الأعمال التي جعلته يحصل على لقب بطل سينما حرب أكتوبر.

 

وقالت رانيا محمود ياسين في تصريح لـ خبر أبيض في هذه المناسبة : أكثر فيلم مقرب لوالدي هو الرصاصة لا تزال في جيبي، وكان فخور به جدًا، وشعر بسببه أنه شارك في الحرب، حيث تم تصوير الفيلم بعد النصر مباشرة وكان يحتوي على مصداقية كبيرة بسبب وجود كل شئ على طبيعته من دم الجنود الموجود على الجبهات والزخيرة الحية ومشاعر فقد الشهداء.

 

وتابعت : أتذكر ذات مرة كان أبي يروي أن سعيد صالح كاد يقتل أحدهم أثناء هزارهم بالذخيرة الحية، وكان بينهم العديد من التفاصيل الخفيفة والجميلة أثناء التصوير، كما يعتز أيضًا بدوره في الممر.

 

وأضافت : كان والدي يقضي شهر أكتوبر في استقبال البرامج والحوارات الصحفية كنوع من أنواع الاحتفال به، لذلك كان يعتبر ذكرى أكتوبر تكريم له كل عام، بجانب شعورنا بالفخر لإرتباط اسمه بالنصر.

 

وكانت آخر أعمال رانيا محمود ياسين في الدراما مسلسل انحراف، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022، وضم العمل كل من : روجينا، سميحة أيوب، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، لوسي، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

تم نسخ الرابط