رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تكريم دنيا سمير غانم اليوم فى افتتاح الدورة الـ 38 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائى

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تبدأ اليوم الأربعاء، فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي لدول البحر المتوسط في دورته الـ38، والمقرر استمرارها خلال الفترة من 5- 10 أكتوبر، وتحمل اسم محمود حميدة تقديرا لمشواره الفني.

 

ويشهد حفل الافتتاح الليلة، تكريم دنيا سمير غانم باعتبارها واحدة من أبرز نجمات السينما والدراما التليفزيونية المصرية، خلال الفترة الماضية.

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لدنيا سمير غانم في الفترة الحالية، بدور العرض السينمائي، فيلمها الجديد تسليم أهالي، والذي يجمعها بـ  هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، على رأسهم إيمي سمير غانم، لوسي، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويشهد تسليم أهالي عودة دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب دام 6 سنوات، منذ أن شاركت مع أحمد حلمي في بطولة فيلم لف دوران الذي عرض في 2016، حيث اكتفت دنيا بالمشاركة الدرامية في السنوات الماضية.

 

كما كشفت دنيا سمير غانم موعد عرض مسرحيتها أنستونا، على مسرح أوبرا هاوس بجامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر، من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

ويبدأ عرض مسرحية أنستونا يوم الخميس 20 أكتوبر، كما كشفت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية، والتي جاءت كالتالي : 250، 400، 550، 750، 1250 جنيهاً مصريا.

 

وتضم المسرحية قائمة من النجوم بجانب دنيا سمير غانم، هم: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، وبسنت صيام، ومريم السكري، وعدد آخر من الفنانين، إلى جانب مجموعة من طلاب مركز الإبداع.

 

 

تم نسخ الرابط