رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : مش قادرة أرد على حد بعد وفاة هشام سليم وبشكر كل من قدم لنا واجب العزاء

يسرا ـ هشام سليم
يسرا ـ هشام سليم

وجهت يسرا الشكر لكل من قدم واجب العزاء لها ولأسرتها، بعد رحيل هشام سليم، والذي وافته المنية خلال الأيام الماضية، إثر إصابته بمرض السرطان.

 

ونشرت يسرا صورة لـ هشام سليم عبر حسابها بـ انستجرام، معلقة : اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها، أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي، أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم، الحبيب المغفور له بأذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع.  

 

وتابعت: عظيم الشكر و الامتنان و التقدير و العرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيرا وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعا، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروها فيمن تحبون.. خالد سليم وحرمه يسرا.

 

 

 

 

ومن ناحية أخرى، انتهت يسرا خلال الأيام الماضية من تصوير مسلسلها الجديد روز وليلى، والذي يجمعها بـ نيللي كريم وهشام عاشور، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، وتامر فرج، والعمل من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول المحققتين السريتين روز وليلى، حيث تدخلان في العديد من الصراعات وتقوما بالعديد من المهام السرية لكشف الحقائق خلال العمل، فيما يلعب تيام مصطفى قمر دور محاسب يعمل معهما. 

 

 

تم نسخ الرابط