رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : تعرضت للتحرش في صغري من رجل قد جدي وفرحت فيه لما مات

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

تحل ريهام عبدالغفور غدًا ضيفة على برنامج ABtalks، الذي يقدمه أنس بوخش، عبر يوتيوب، وتكشف ريهام خلال الحلقة عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، وأزمات تعرضت لها في طفولتها.

 

وقال ريهام خلال برومو الحلقة : تزوجت مرتين من قبل، منهم مرة في عمر صغير جدًا، وانتهت العلاقة لأنه لم يوجهني أحد أنني لا يجب أن أتعامل بالند مع زوجي، وتعرضت لأزمات في طفولتي لا يعلمها الكثيرون وتخطيتها في الكبر، ومنها تعرضي للتحرش من رجل في سن جدي، وتعلمت الشماتة وفرحت فيه لما عرفت أنه مات. 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت ريهام عبدالغفور مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان عائلة الأصلي، ومن المقرر أن تبدأ التصوير قريبًا، بعد انتهاء الشركة المنتجة من التعاقد مع النجوم المقرر مشاركتهم في البطولة، والعمل من تأليف أمين جمال، وإنتاج شركة أروما.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية فاطمة السيد، التي يتوفى والدها ويترك لها ميراث كبير من المفترض أن يتم توزيعة بين أشقائها، ولكن مع تتابع الأحداث تكتشف بطلة العمل أنها الأحق بهذا الميراث وتدخل في صراع كبير مع أخواتها.

 

فيما تنتظر ريهام عبدالغفور عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، خلال الفترة المقبلة، عبر منصة شاهد Vip، وتشارك في بطولته مع كريم فهمي، ويضم العمل عدد من النجوم منهم عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، وهو مكون من 15 حلقة، من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل. 

 

وجدير بالذكر أن ريهام تصدرت تريندات السوشيال ميديا ومحرك البحث جوجل خلال الفترة الماضية، بعدما عرض لها مسلسل منعطف خطر، عبر منصة شاهد Vip، وشاركها في بطولته باسل الخياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، وآدم الشرقاوي، وكان من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

 

 

تم نسخ الرابط