رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند سعيد صالح عن فيلم زمن السلطان الذى يتناول سيرة والدها : استبعدنا فترة مرضه وزواجه الثانى

سعيد صالح ـ هند سعيد
سعيد صالح ـ هند سعيد صالح

منذ عام مضى تعمل المخرجة روجينا بسالي على تجهيز فيلم تسجيلي يروي قصة حياة سلطان الكوميديا سعيد صالح، والذى تصدر اسمه التريند مؤخرا بعد أزمة فكرى صادق، والحديث عنه بشكل اعتبره الكثيرون غير لائق.

 

وتواصل خبر أبيض مع ابنته هند لتروي لنا كواليس الفيلم وأهم النقاط التي سيتناولها، فقالت فى تصريح خاص : سعيدة بهذه الخطوة لأنه أول عمل يتحدث عن والدي ويتناول حياته وتفاصيلها، والمخرجة روجينا مهنية ودقيقة جداً وأنا أثق فيها بشدة.

 

وتابعت : تم اختيار اسم زمن السلطان نسبةً إلى دوره في مسرحية العيال كبرت، وروجينا في الوقت الحالي تبحث في الأرشيف وفي كل المجلات التي نشرت أخبارا عن والدي ومما أبهرني أنها أرسلت لي خبراً بعنوان : سعيد صالح يرزق ببنت ويسميها هند، هذا الخبر أسعدني جداً.

 

وأضافت: سنتناول فى الفيلم أبرز الأحداث في حياته باستثناء الفترة الأخيرة، والتى عانى فيها من المرض وكذلك الزواج الأخير، لأني لا أحب هذه الفترة ولا أحب الحديث عنها، بينما سنتحدث مثلاً عن العام الذي قضاه في السجن لأنها مرحلة انتقالية هامة في حياته، كما سنتحدث عنه كـ أب وفنان وعن أعماله، والأزمات التي مر بها في حياته والتغيير الذي طرأ عليه.

 

وواصلت هند لتقول : سنتحدث أيضاً عن كونه عمل مع جيلين متتاليين، حيث عمل في جيله كبطل وفي الجيل التالي له كان يقف بجوار الجيل الجديد ويسانده حسب قناعاته، وأن من المفترض أن يقف الفنان بجانب الجيل الجديد، كما فعل مع محمد هنيدي وهاني رمزي.

 

وأنهت قائلةً : سأتحدث بنفسي في بعض مشاهد الفيلم كـ ابنته، هذا بخلاف كونى مونتيرة العمل.

 

 

تم نسخ الرابط