رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشباح أوروبا بطولة هيفاء وهبي يقترب من 2 مليون جنيه فقط في 10 أيام عرض

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

يواصل فيلم أشباح آوروبا المنافسة في دور العرض السينمائي، منذ طرحه يوم الأربعاء قبل الماضي، حيث حصد أمس الجمعة، إيرادات بلغت 224 ألف جنيه، وبالتالي اقتربت ايراداته من 2 مليون جنيه في 10 أيام عرض.

 

ويشارك في بطولة الفيلم هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

وأزاح أشباح أوروبا منذ طرحه، فيلم تسليم أهالي من صدارة شباك التذاكر، بعدما كان متصدرا له منذ طرحه يوم 3 أغسطس الماضي، وحقق إيرادات تجاوزت الـ 25 مليون جنيه.

 

وشهد الفيلم العديد من الأزمات الإنتاجية والخلافات بين بطلته هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق منتج الفيلم محمد الوزيري، حيث اتهمته هيفاء بتأخير مستحقاتها المادية ووصل الأمر إلى المحاكم بينهما، حتى انتهى بالحكم على الوزيري بالحبس ولم تحصل هيفاء على باقي مستحقاتها في النهاية. 

 

وكان من المقرر عرض العمل ضمن موسم أفلام رأس السنة في 2020، قبل تفشي فيروس كورونا وقتها، بالتزامن مع بداية الأزمة بين هيفاء والوزيري، ما ألقى بظلاله على موعد العرض النهائي للفيلم، وتأجل وقتها إلى أجل غير مسمى. 

 

وينافس في دور العرض السينمائي عدد من الأفلام بجانب أشباح آوروبا، وهم: تسليم أهالي، بحبك، كيرة والجن، عمهم، الدعوة عامة، خطة مازنجر.

 

 

تم نسخ الرابط