رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

woman in black .. النجمات يتألقن بالأسود في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما

النجمات بالأسود
النجمات بالأسود

شاركت عدد من كبير النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، الذي انطلق منذ قليل بمركز المنارة للمؤتمرات، وظهرن في فعاليات الدورة الأولى بإطلالة مميزة، وسيطر اللون الأسود على فساتين النجمات اللاتي تألقن على الريد كاربت.

 

وكان في مقدمة النجمات اللاتي حرصن على الظهور باللون الأسود في هذا اليوم نادية الجندي، سميرة عبدالعزيز، نبيلة عبيد، يسرا، صفية العمري، فردوس عبدالحميد، عفاف شعيب، بجانب كل من أنوشكا، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، تارا عماد، رحمة أحمد، مها أحمد، عائشة بن أحمد، دينا الشربيني.

 

وتشهد الدورة الأولى منافسة النجوم بأعمالهم في عدد كبير من الفئات بالمهرجان هذا العام، وهى : فئة أفضل مسلسل، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل مؤلف، أفضل تصوير، أفضل ديكور، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر.

 

ومن المقرر عقد مهرجان القاهرة للدراما سنويًا في سبتمبر من كل عام، والذي يأتي في إطار توجهات الدولة ودعم رؤية مصر 2030، التي تهتم بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، وإبراز الدور الذي لعبته الدراما المصرية ودورها الكبير في تشكيل الوعي العربي. 

 

تم نسخ الرابط