رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيه الحكاية الغريبة دي، إيه اللي بيحصل في مصر هذه الأيام ؟ البلد تتعرض لحرب شرسة جديدة وهي حرب الفتاوي، البعض الآن يريد ضرب الأسرة المصرية في مقتل، يريدون هدم وقطع نسيج المجتمع المصري، خرجت علينا فتوى غريبة تقول إن الأم ليست مُلزمة بإرضاع أطفالها. 

 

إيه الكلام الفارغ ده، ماذا تريد صاحبة هذه الفتوى، ماذا تقصد؟، ما هو الهدف الذي تريد أن تصل إليه؟ هل تتوقف الأم عن إرضاع أطفالها ؟ إذًا من يقوم بإرضاع الأطفال، هل نطلب من الرجل ذلك، هل نتوقف عن إرضاع أطفالنا ونتوقف عن إعطائهم الغذاء الطبيعي الذي وهبنا الله إياه؟

 

فتوى أخرى تقول إن خدمة الزوجة لزوجها ليست مُلزمة بها، ماذا تريدون أيها الفتايين؟، المجتمع المصري والعربي له أصول وعادات وتقاليده، كل فرد في الأسرة يعرف دوره جيدًا، هل تريدون خلط الأوراق؟ هل تريدون نزاع دائم وحرب بين الرجل والمرأة، واضح جدًا أن هناك أهداف خبيثة خلف هذه الفتاوي، البيت المصري والعربي معروف بمبادئ المودة والرحمة والتسامح، الرجل له دوره الهام جدًا والمرأة لها دورها الهام جدًا أيضًا، يجب على الدولة أن تقف وقفة صارمة ضد هذه الفتاوي الخطيرة.

 

كذلك هناك فتوى خطيرة جدًا خرجت من أحد المطربين غير المشهورين يقول إنه يوافق على العلاقة الجنسية بين الولد والبنت قبل الزواج لكي يكون عندهم خبرة، هذه دعوة صريحة وواضحة للزنا، هل يوافق المجتمع على مثل هذه الفتوى، هل الدين يقبل ذلك، هل الدولة توافق على ذلك ؟ علينا جميعًا أن نقف وبشدة وبقوة ضد هؤلاء الباحثين عن التريند والشهرة، يجب أن نتحرك وبسرعة ضد هؤلاء قبل فوات الأوان.

 

تم نسخ الرابط