رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور ابن خالد النبوي وخالد الذهبي ابن أصالة بطلا فيلم جديد بعنوان الحريفة

خالد الذهبي - نور
خالد الذهبي - نور النبوي

علم خبر أبيض أن نور النبوي وخالد الذهبي ابن أصالة تعاقدا مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان الحريفة، من إخراج رؤوف السيد، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الفيلم خلال الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى، فقد شارك نور النبوي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي، تأليف أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وشارك فيه وفاء عامر، طارق عبدالعزيز، هنا شيحة، إسلام جمال، سلمى أبوضيف، وزينة منصور.

 

أما خالد الذهبي فقد ظهر في الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح وأحمد داود، والعديد من ضيوف الشرف، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

ولم يتبق لـ نور النبوي إلا يومين تصوير وينتهي بالكامل من فيلم 5 جولات، ليدخل العمل بعد ذلك في مرحلة المونتاج، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشارك نور في بطولة العمل بجوار كل من ماجد المصري، آدم الشرقاوي، داليا شوقي، ماجد المصري، مصطفى درويش، ومطرب الراب آر سينك، من تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج Allamz Film Production للمنتج يحيى علام.

 

 

تم نسخ الرابط